للامانه عجوة المدينه فيه طراوه ورطب وطعم حلو توقعت يكون ناشف وفيه قسوه كالمعتاد لكن طلع عكس ودبس التمر وطحينية السمسم لذيذه والله شكرا ع المصداقيه
ادريسه مسرحي
رآئعٌ جّدٍآً جّدٍآً
مًنِيَرهّ
جميل جدا شكرا اكم
حصه الجميع
يسعدني التعامل معكم😁
حنان الشمري
ناصر النغيمش
تهاني السيد
وائل مصطفى
أسامة بن عبدالرحمن